مباراه الاهلي والزمالك

4:17 ص اضف تعليق

اليوم تقام مباراة الاهلي والزمالك علي ستاد بتروسبورت في تمام الساعه 7 مساء بتوقيت مصر
يمكنكم مشاهدة المبتؤاه علي القنوات التالية
On sport
Dmc sport
Nile sport

الفرعون محمد صلاح يفوز بافضل لاعب عربي في 2016

5:04 ص اضف تعليق

نال المصري الدولي، محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالي، جائزة أفضل لاعب عربي في العام 2016، التي يقدمها "غلوب سوكر أووردز"، خلال حفل سنوي أقيم في دبي، الثلاثاء 27 ديسمبر/كانون الأول.
رونالدو يعرب عبر تقنية "الفيديو كونفرنس" مع دبي عن شكره لتلقيه جائزتين قيمتين
وتفوق محمد صلاح على الجزائري الدولي، رياض محرز، نجم ليستر سيتي، حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والمغربي مهدي بن عطية، لاعب يوفنتوس، حامل لقب بطل الدوري الإيطالي.
وقال محمد صلاح في تصريح بعد فوزه بالجائزة :"أنا سعيد لوجودي هنا، وربما تكون هذه أفضل لحظة في مسيرتي".

وتابع النجم المصري: "أنا أسجل الأهداف لروما ومنتخب مصر، وهدفنا التأهل إلى كأس العالم 2018، مع منتخب مصر، ونجحنا في تحقيق أول خطوة"

كوثر براني تكشف سر مشاركتها في arab idol

كوثر براني تكشف سر مشاركتها في arab idol

4:59 ص اضف تعليق

إستطاعت المتسابقة المغربية كوثر براني فيArab Idol أن تخطف إنتباه الجمهور منذ إطلالتها الأولى على الشاشة وكانت قد خطفت أيضاً إنتباه النجمة أحلام في العرض المباشر الأول بأداء أغنية "ما فيني شي"، وقالت أنّها أبهرتها.

كوثر إختبرت تصويت الجمهور الذي أنقذها، وفي هذا الصدد قالت في لقاءٍ مع "لها"، "عندما يُنقذك الجمهور بتصويته، فاعلم أنّ إحساسكَ وغناءكَ قد وصلا إليه، وهذا عامل نجاح مهمّ جدّاً".

وأضافت: "عندما يُحبّك المتابع منذ ظهورك الأول على الشاشة، يترقّب نشاطك ومسيرتكَ في البرنامج ويعي أنّه عامل أساسي في إبقائك واستمراركَ لتحقيق حلمك، هذه كلّها أسباب تدفع للتصويت، فضلاً عن كون الجمهور قد أحبّ صوتك وأداءك، والتصويت بصورة عامة هو انعكاس لهذا الإعجاب وترجمة فعليه له".

أمّا فيما خصّ تأهل مشتركتين (هي وداليا سعيد) فقط بتصويت الجمهور في العروض المباشرة، وحول المنافسة مع داليا قالت: "لم آتِ إلى Arab Idolلأنافس أو حتى أضع نفسي في حلبة مصارعة مع المواهب الأخرى، سواء كانوا شباباً أو فتيات، أنا هنا لأُثبت موهبتي، لأفرح، لأحقق حلمي وأرسم أولى خطوط مسيرتي الفنية، ففي نهاية المطاف كلّ مشترك يأخذ نصيبه وحصّته من الشهرة والنجومية، ويُبرز خامته ومساحة صوته، وهذا هو الوجه الثاني للمنافسة".

وعندما سألناها عن هوية أول شخص تتصل به بعد الحلقة قالت: "خطيبي هو أول شخص أتصل به لأخبره بنتيجة التصويت، فلو كنتُ رابحة فهذا أمر إيجابي وخطوة جديدة في مسيرتي لتحقيق حلمي، وعندما أخسر، أخبره بأنّني آتية للتحضير لحفل زفافنا، هو بالنسبة إليّ مصدر للطاقة الإيجابية".

10 رسومات اظافر جديدة للكريسماس

4:39 ص اضف تعليق

رسومات الأظافر من أبسط الأشياء التي يمكن للمرأة القيام بها في الأعياد، حيث تختار رسومات مميزة تناسب العيد. أيام قليلة تفصلنا عن الكريسماس، لذا كثير من النساء الآن تستعد للاحتفال بالكريسماس، وهذا ما جعلني أقدم لكم فيديو اليوم بالخطوات لعشر رسومات أظافر مختلفة للكريسماس.

رسومات أظافر على هيئة شجرة الكريسماسوالغزال والجرس والثلج هي السمات الأساسية للكريسماس، حيث الاحتفالات في الشتاء وقرب بداية العام الجديد أيضا. كل ذلك إن كنت تظنيه صعب، فهو الآن يمكنك تطبيقه بخطوات وأدوات بسيطة للغاية.

شاهدي الفيديو التالي وتعلمي 10 رسومات أظافر مختلفة لتزيني بها أناملك في الكريسماس. يمكنك تطبيقهم معا، أو يمكنك اختيار بعض منهم بما يتناسب معك.
                   اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

تطبيق يشحن الهاتف في 30 ثانية فقط

3:10 ص اضف تعليق

دافعه شركة "InstaCharge" يحمل الاسم ذاته، والذي تزعم أنه يستطيع إعادة شحن بطارية الهاتف خلال 30 ثانية، وقالت إنه لا يوجد أي دليل يشير إلى أن التطبيق لا يعمل.

وتزعم الشركة أن تطبيق "InstaCharge" الذي تم إطلاقه خلال حفل أقيم في فيجي الأسبوع الماضي بدعم من رئيس وزراء هذا البلد، يمكنه تخزين طاقة زائدة لأجل بطارية الهاتف في داخله بوسعها أن تشحن بطارية الهاتف بالكامل، وعندما تنفد طاقة البطارية يمكن إعادة شحنها خلال 30 ثانية عبر الوصول إلى الطاقة المخزنة عن طريق التطبيق.

وقد أشادت الحكومة في فيجي بالتطبيق وقالت إنه "مشروع بمليارات الدولارات" على الرغم من انتقاد بعض الخبراء وعلماء الفيزياء لطريقة عمله

وأشار أولئك الخبراء إلى أن التطبيق يخرق القوانين الأساسية للديناميكا الحرارية باعتبار أن "المبادئ الأساسية للطاقة أنها لا تفنى ولا تُستحدث من العدم"، وفي المقابل قال مبتكرا التطبيق  دوغلاس ستيوارت الأميركي الجنسية وجورانجبهي باتيل وهو رجل أعمال من فيجي، إنه لا يوجد أي دليل يؤكد مزاعم الخبراء بأن التطبيق لا يمكن أن ينجح.